recent
أخر الآخبار

طريقة الشراء من امازون في مصر 2020

kaokabtechni.com

طريقة الشراء من امازون في مصر 2020 تعتبر من أشهر وأسهل الطرق في الشراء، حيث أنه من المعروف أن سوق أمازون من أفضل المواقع في مجال التسوق الإلكتروني وذلك في الفترة الحالية، كما أنه يوجد الكثير من الأشخاص ممن يقومون باستخدامه في جميع دول العالم، حيث أن هذا الموقع يعمل في أربع بلاد مختلفة هما المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات والكويت، حيث أن موقع أمازون قد قام بتحقيق الكثير من الربح والكثير من النجاح المتتالي، حيث قد تم بيع هذا الموقع إلي كبار عملاء التسوق وذلك كان في صفقة كبيرة علي أن يتم القيام بنقل العلامة التجارية بشكل تدريجي على جميع منصات سوق المختلفة.

حيث أنه في العام ٢٠١٨ قد قام المدير التنفيذي بإتمام بيع موقع سوق الي أمازون وذلك بعد القيام بتحديد القيمة الخاصة بالصفقة، حيث أنه بلاشك قد تم تغيير سوق الإمارات وهو أول موقع ليصبح أمازون الإمارات، وبهذا فإنه قد تم تغيير أسماء المواقع بشكل تدريجي ولكن يتم كتابة جملة إحدى شركات أمازون تحت الموقع ويتم ذلك في الدول التي لم يتم إنتقال علامة أمازون إليها إلى الآن وتلك الدول هي: مصر والسعودية والكويت، وإلى الآن لا يوجد خبر عن الموعد الخاص بانتقال العلامة.

طريقة الشراء من امازون في مصر ٢٠٢٠

من أجل التعرف علي طريقة الشراء من امازون في مصر ٢٠٢٠ فإن ذلك الأمر يحتاج بالفعل إلي بعض الخطوات الهامة والسهلة والتي سوف نقوم بشرحها الآن وفورا في النقاط التالية: 

  1. في أول الأمر عليك الدخول من هنا

  2. يجب أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع من أجل الشراء منه ويتم ذلك من خلال الضغط في إنشاء الحساب في الموقع من الأعلى.

  3. كما أنه يمكنك أن تنتقل إلي الصفحة الخاصة بإنشاء حساب جديد علي الموقع ويمكنك أن تقوم بملئ جميع البيانات بكل سهولة.

  4. يمكنك أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني والاسم وبعد ذلك يمكن كتابة كلمة المرور ويتم تأكيدها ويمكنك بعد ذلك الضغط على انشاء الحساب.

  5. يمكن أيضا أن يتم تفعيل الحساب من خلال الرجوع إلي الصفحة الرئيسية للموقع ويكون ذلك من خلال القيام بعملية الشراء ويتم من خلال إختيار القسم الذي تقوم بالبحث عن منتج يكون تابع له.

  6. كما أنه على سبيل المثال يجب أن يتم الضغط على تبويب التابلت والموبايلات من أجل شراء هاتف جديد.

  7. كما أنه سوف يتم التنقل الآن إلي التبويبات الخاصة بالهواتف وذلك علي حسب القيمة المادية الخاصة بكل فئة، حيث أنه من الممكن أن يضغط المستخدم على فئة من ٣٠٠٠ الي ٤٠٠٠ جنيه.

  8. ويمكن بعد ذلك يتم الانتقال إلى الصفحة التالية والتي سوف يتم إيجاد بها جميع الهواتف التي تندرج بين تلك القيمة.

  9. من أجل شراء هاتف فإنه يمكنك الضغط عليه وبعد ذلك سوف تجد جميع المعلومات المتواجدة مثل إسم الشركة والمواصفات.

  10. كما أنه يوجد الكثير من معلومات الشحن ويمكنك أن نلاحظ أن الشحن مجاني، كما أنه يمكن أن يتم تحديد قيمة المحافظة والتي يمكن أن تعيش بها من أجل أن يتم تحديد الفترة الزمنية التي تخص الشحن، فإن كان المستخدم يعيش في محافظة القاهرة فإنه من الممكن أن يحصل علي الهاتف في اليوم التالي بشكل مباشر، بعد ذلك يمكنك أن تقوم بالضغط علي زر أضف الى العربة أو يمكنك أن تقوم بالشراء إن كنت تقوم بتسجيل الدخول.

kaokabtechni.com






يمكنك أن تقوم بالشراء بعد ذلك الكثير من المنتجات من خلال موقع امازون مصر ويتم ضم جميع المشتريات للعربة من أجل الوصول إلي جميع المنتجات في آن واحد.

كما أنه يتميز أيضا هذا الموقع بإمكانية الدفع عند الاستلام وذلك على خلاف الكثير من مواقع التسوق والتي تشترط على المستخدم دفع المال على الموقع قبل أن يتم الحصول على المنتجات.

كما أن هذا الموقع يقوم بمنح عملائه فترة ١٤ يوم ويمكن من خلاله القيام بإسترجاع أو استبدال المنتجات من أجل أن تتم حماية المستخدم من أي منتج سئ أو اي منتج منتهي الصلاحية قد يصل بشكل خاطئ إلي العميل.


google-playkhamsatmostaqltradent