recent
أخر الآخبار

تحميل برنامج دروبكس Dropbox

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج دروبكس Dropbox 


kaokabtechni.com

تحميل برنامج دروبكس Dropbox من أهم البرامج على الإطلاق، فلا يوجد أي شخص لم يواجه مشكلة في فقدان الهاتف أو تعطل الهارد ديسك وتم فقد جميع البيانات الشخصية الهامة، فإن كنت ترغب في إيجاد طريقة هامة وآمنة تعمل علي حفظ البيانات واسترجاعها في أي وقت كان دون أن يتم فقدانها، ومن أجل ذلك فإنه يوجد الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن تحميل برنامج دروب بوكس فهو من وسائل التخزين التي يمكن أن يتم إستخدامها من أجل الحفاظ علي جميع البيانات الهامة والتي لا ترغب في فقدانها مثل: الصور التذكارية والملفات المختلفة والمهمة، حيث يشبه هذا البرنامج الي حد ما برنامج جوجل درايف ولكن مع إضافة بعض من المميزات الجديدة والتي سوف يتم سردها الآن.

مميزات برنامج دروبكس لرفع وتحميل الملفات والصور:

  1. الحماية والأمان: يتمتع برنامج دروبكس بالأمان والحماية ومن أجل هذا فإن الشركة المطورة قد قامت بتطوير البرنامج علي درجة أمان عالية لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  2. سرعة التحميل والرفع: يتميز هذا البرنامج ببعض الخوادم التي تكون مدعومة بالإضافة إلي وجود سيرفرات كبيرة للغاية في الآداء، فيمكن من خلاله رفع الكثير من البيانات وتحميلها بالمقارنة مع أي موقع آخر من أجل أن يتم رفع الملفات، كما أن هذا البرنامج يسمح ببقاء ملفاتك آمنه من أجل الحصول عليها في أي وقت.
  3. خفيف وبسيط: يتميز برنامج دروبوكس برفع جميع الصور الملفات حيث أنه خفيف للغاية علي النظام ولن تشعر بأنه يوجد علي الكمبيوتر، فقد تم تصميمه من أجل أن يعمل في الخلفية بدون وجود أي إزعاج.
  4. نقل الملفات: يعتبر هذا البرنامج لديه طريقة رائعة ومبتكرة في تحميل الصور والملفات، حيث أنه يمكن أن يتم نقل ورفع الملفات التي ترغب في نقلها لأي شخص وفي اي مكان بالعالم.
  5. دعم جميع الأنظمة واللغات: يدعم Dropbox الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة والتي تتمثل في الأندرويد والأجهزة الذكية و IOS، كما أنه يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الأخري وبهذا أصبح يمكن إستخدام البرنامج بشكل بسيط وسهل مع الجميع.

kaokabtechni.com

معلومات تحميل برنامج دروبكس:

  • الشركة المطورة : dropbox.
  • حجم البرنامج : 47.82 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows ,IOS ,Android.
للكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent