recent
أخر الآخبار

تحميل برنامج نيرو Nero Burning rom

الصفحة الرئيسية


تحميل برنامج نيرو Nero Burning rom


kaokabtechni.com


تحميل برنامج نيرو، من حفظ جميع البيانات التي لايرغب المستخدم بفقدانها، ويرغب في جعلها آمنة وبعيدة عن أي مخاطر، ولهذا فإن تلك التقنية قد حصلت على شهرة كبيرة حول العالم وأصبحت يتم إستخدامها حتى اليوم وذلك على الرغم من استخدام المستخدمين للكثير من وسائل وأدوات التخزين المختلفة والتي مازالت يتم إستخدامها حتى اليوم بالرغم من وجود الأدوات التخزينية الكفء، ومع ذلك فإن الإسطوانات المدمجة تعتبر أفضل وذلك لسعرها الرخيص والتي لا تحتاج إلي أي نظام تشغيل، كما أنها تقوم بحفظ الكثير من الملفات لفترة طويلة دون أن يتم التعرض لأي تعقيدات، ومن أجل ذلك فإنه يمكنك أن تجد الكثير من شركات الافلام والالعاب تقوم بتوزيع الكثير من منتجاتها بإستخدام السيديهات أو ما يسمي الإسطوانات، ولكن يوجد عيب واحد في هذا البرنامج وهي عدم استطاعة التعامل مع جميع الإسطوانات التي تريد نسخها من خلال الويندوز أو الإسطوانات المنسوخة بالفعل، حيث أن الأداة التي تقوم بتلك الوظيفة تعتبر ضعيفة ولا يمكنك الإعتماد عليها، ولهذا فإنه يوجد الكثير من البرامج التي تم تخصيصها في التعامل مع الإسطوانات حيث يمكنكم من خلاله النسخ والحرق والتعامل بكل حرية مع وجود الكثير من الإمكانيات الرائعة، ويعتبر من أشهر تلك البرامج هو برنامج نيرو لحرق ونسخ الاسطوانات، حيث يعد من أقدم وأشهر البرامج التي يتم إستخدامها في الفتره الماضية، حيث أنه يقوم بنسخ الملفات بصيغة ios ونسخ ملفات الويندوز، وليس هذا فقط بل أنه يتم التعامل مع الملفات بكل سهولة، وأيضا يوجد الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن تحميل برنامج نيرو مجانا وكامل برابط مباشر ومدي الحياة.

kaokabtechni.com


مميزات برنامج نيرو Nero لحرق على الاسطوانات والنسخ مجاناً :-

  1. الأجهزة الذكية: يتميز هذا الإصدار أنه متوفر لجميع الهواتف الذكية والتي تتمتع بنظام IOS ونظام الأندرويد، حيث أنه يمويعمل بلا شك بدون أي مشاكل، كما أنه يتوافق مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة والتي من بينها: ويندوز ٨، ويندوز ١٠، ويندوز اكس بي، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز المختلفة.كن من خلاله تبادل الكثير من الملفات والعمل على عرضها بشكل مباشر من خلال الهاتف، حيث أنه يمكنه أن يقوم بحرق الملفات على الاسطوانات بشكل مباشر من خلال الهاتف، ويكون ذلك من خلال خاصية AirBurn.
  2. سهولة الإستخدام: يتميز بالواجهة البسيطة والسهلة والتي تجعله أنيق للغاية ويمكن للجميع التعامل معه بشكل بسيط، كما أن الصور في الواجهة تعتبر مقسمة للعديد من التبويبات من خلال الكثير من الأزرار الواضحة.
  3. متوافق وسريع: يتميز هذا البرنامج بالسرعة في حرق جميع الملفات والاسطوانات، حيث أنه يتميز بالاستقرار والسرعة 
  4. التخزين السحابي: يحتوي هذا البرنامج على خاصية التخزين السحابي وذلك حيث يمكن للمستخدم عمل باك اب لجميع الملفات الهامة علي السيرفر الذي يخص الشركة، حيث أنه يمكن الوصول إليها في أسرع وقت.
  5. تعديل الفيديو: يمكن من خلال هذه الخاصية التعديل على الكثير من الفيديوهات، حيث أنه يمكن تقطيع الفيديو إلى أي حجم يرغب فيه المستخدم، كما أنه قد تم إضافة الكثير من الألوان والتأثيرات وتعديل الفيديو بشكل كامل.

معلومات حول تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر:

  • الشركة المطورة : Nero.
  • حجم البرنامج : 2.79 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر



google-playkhamsatmostaqltradent