recent
أخر الآخبار

edmodo تحميل برنامج ادمودو للكمبيوتر وتطبيق للفون وشرح التسجيل

K.M
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج edmodo ادمودو للكمبيوتر برابط مباشر

kaokabtechni.com

بعد الافتتاح الرسمي لمنصة edmodo للغة العربية الجديدة بعد التوصل لاتفاق مع المنصة العالمية ، أصبحت منصة Edmodo التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية جاهزة لاستقبال ملايين الطلاب والمعلمين في الفترة المقبلة.في الوقت الحالي ، يأمل كثير من الناس في تنزيل برنامج edmodo بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر ، يرغب الأشخاص الآخرون في تنزيل برنامج edmodo على هواتفهم المحمولة ، وبالطبع يريد الجميع معرفة كيفية التسجيل بعد الحصول على رمز الطالب ، هذا هو محتوى الصورة الذي سنرفقه بالشرح.

 

كيفية تنزيل برنامج Edmodo على تابلت اندرويد


تنزيل Edmodo للكمبيوتر الشخصي edmodo هو برنامج تعليمي للطلاب والمعلمين في جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنهم توفير أو تلقي الواجبات المنزلية وتبادل الملفات والمستندات. يمكن تصنيفها كبرنامج اتصال اجتماعي تعليمي ، والذي تم تصميمه في الأصل لتعزيز التواصل بين الطلاب والطلاب والمعلمين. أداة تعليمية فريدة للطلاب والمعلمين وحتى المدارس والجامعات والإدارات ، إلخ.

 

تطبيق Edodo مشابه جدًا لتطبيق Facebook. الاختلاف الأكبر هو أن Facebook متاح للجميع ، بينما Edmodo مخصص للأغراض التعليمية فقط ، لأن Edmodo من أفضل البرامج التعليمية. لذلك ، إذا كنت طالبًا أو مدرسًا ، فيوصى بتنزيله والبدء في استخدامه على الفور.

تحميل المنصة الإلكترونية المصرية

 

التسجيل في ادمودو للمدرسين


يستخدم Edmodo من قبل ملايين المستخدمين حول العالم ، بما في ذلك الأساتذة والطلاب وأولياء أمور الطلاب والمؤسسات التعليمية وما إلى ذلك ، لأن البرنامج يوفر وظيفة تبادل المستندات التعليمية والدورات والوثائق التعليمية الأخرى (مثل دورات التعليم الرقمي والبرامج التعليمية وما إلى ذلك).

 

منصة Edmodo التعليمية


في إطار الخدمات الخاصة لبرنامج Edmado ، على سبيل المثال ، كأستاذ أو مدرس ، يمكنك تعيين المهام والامتحانات والواجبات باستخدام  برنامج Edmado. حيث يمكن للطلاب أيضًا حل الاختبارات والواجبات عن بُعد وإرسال عملهم للحصول على درجاتهم والتقيم الخاص بهم  وفقًا لذلك

 

خطوات تسجيل الطلاب على المنصة التعليمية Edmodo


بعد قرار تعليق بحث جديد ، يبحث العديد من الطلاب والأساتذة عن طريقة للتسجيل في منصة Edmado التعليمية وتسهيل قيام الطلاب والأساتذة بما يلي:

ينقر الطالب على أيقونة الملف الشخصي في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة ويختار اسم الطالب المسجل من القائمة المنسدلة.

بيانات تسجيل الطالب الاسم الأول - الاسم الأخير - كلمة المرور للطالب المستلمة من البريد الإلكتروني للاسم المدرسي ، هذا مربع اختياري.

 في علامة التبويب "الصفحة" في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة ، حدد كلمة "تسجيل الدخول".

 انقر على "دليل الفصل الدراسي" على الجانب الأيمن من الصفحة.

يجب عليك اختيار درجتك الحالية (لا تترك Lachey).

أغلق النافذة لإنشاء المزيد من الفصول الدراسية ، أو انقر فوق "الانتقال إلى المجموعة" للذهاب إلى الفصل

يوجد أدناه وصف للصورة حول كيفية التسجيل.

 

كيفيه التسجيل فى تطبيق ادمودو بالصور

 1_ يتم تحميل edmodo  من متجر بلاى  ،أو تحميل تطبيق ادمودو على اب ستور لاجهزه الايفون ، أو الدخول على موقع ادمودو الرسمى  وهذا افضل ،ويتم فتح صفحه البدء .

الموقع الرسمي للتطبيق

kaokabtechni.com

2_ إنشاء تسجيل في البرنامج كطالب "student"

 

3_ سجل بالايميل الخاص واضغط على "sign in with google"

kaokabtechni.com

4_ اضغط على my classes ، ثم الضغط على الدائرة الصفراء ذات العلامة + وكتابة كود الصف أو المادة الموضحة بالجدول المرفق


حول منصة edmodo

 في الوقت نفسه ، يرغب العديد من المعلمين وأولياء الأمور في تنزيل edmodo

 لأجهزة الكمبيوتر ، Android و iPhone ، حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالمنصة أو الوصول إليها في أي وقت دون عناء فتح المنصة بشكل متكرر من متصفح الإنترنت في كل مرة.من خلال موقعنا ، سنتعرف على الطريقة الصحيحة. أنت تقدم رابطًا لتنزيل برنامج edmodo الرسمي حتى تتمكن دائمًا من الاستفادة من خدماته بنقرة واحدة.


يوفر متجر Microsoft Global Store للشركات حق تشغيل أنظمة Windows لتنزيل برنامج edmodo للكمبيوتر ، كما يمكنك الحصول على برنامج Edmodo من الرابط أدناه هذه المقالة ، ويذكر أن البرنامج متوافق فقط مع نظام التشغيل Windows 8.1 ولا يمكن استخدامه في نسخته الأدنى. ما يجعل تطبيق edmodo مختلفًا هو أنه يوفر لك نظامًا أساسيًا يمكنك من خلاله الشعور بأنك في منصة وسائط اجتماعية معقدة للغاية ، يمكنك من خلالها التحكم في كل شيء.


يمكنكم الدخول إلى منصة Edmodo من خلال الرابط التالي new.edmodo.com وتجدر الإشارة هنا إلى أن التواصل بين الطلاب والمدرسين يكون من خلال شرح الدورة أو تحميلها على شكل ملفات مقروءة أو وسائط تفاعلية ، ويكون المعلم في نهاية الشرح يمكن أن تعطي الطلاب بعض المعلومات. يمكن أن تمكن الواجبات المنزلية الطلاب من تلبية شروطهم وتصحيحها من قبل المعلم ، ويمكن للمدرس أيضًا اختبار الطلاب في نهاية كل فصل دراسي أو فصل دراسي.


موقع ويب Edmodo لتبادل المعلمين والطلاب


بعد تنزيل برنامج Edmodo ، يرجى القيام بأكثر ما يهتم به الطالب خلال هذه الفترة ، حيث يهتم الطالب بعمل البحث المدرسي وتسليمه لضمان النجاح والانتقال إلى العام الدراسي التالي بعد إلغاء الاختبار. من المتوقع أن تكون المنصة منصة لتلقي الأبحاث إلكترونيًا. يمكن للمدرسين تصحيح هذه الدراسات من إجابات مختلفة تم تعديلها على أسس مختلفة. تركز المنصة على جودة نتائج أبحاث الطلاب والطريقة التي يتم بها عرض نتائج البحث. ويمكن أيضًا استخدام Edmodo الموقع الرسمي.

 

kaokabtechni.com

الأن مع روابط التحميل :

kaokabtechni.com

 رابط التطبيق جوجل بلاي من هــــــــــــــنا

 رابط البرنامج للكمبيوتر من ميكروسوفت من هـــــــــــنا

الموقع الرسمي للبرنامج من هـــــــــــــنا

google-playkhamsatmostaqltradent