recent
أخر الآخبار

برنامج صيانة وتنظيم الويندوز Wise Case 364

K.M
الصفحة الرئيسية

برنامج صيانة وتنظيم الويندوز  Wise Case 364

kaokabtechni.com
يمكن لبرنامج Wise Care 365 Free الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمساعدة في تحسين أداء النظام عن طريق إصلاح الأخطاء.

 
يقوم الكمبيوتر بتسريع البرامج وتحسين أداء النظام وفتح البرامج والألعاب والصور ومقاطع الفيديو. هناك العديد من الطرق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالة لفترة طويلة ، وأهم طريقة هي استخدام برنامج صيانة ، مثل Wise Care 365 Free ، والذي يوفر لك خدمات مهمة يمكنها تحسين أداء النظام ومنع السرعة قطرات. سيحدث بمرور الوقت.

علاوة على ذلك ، يمكن تثبيت برنامج Wise Care 365 Free على الجهاز في بضع ثوانٍ فقط ، ومن ثم بدء عمله عن طريق المسح السريع لجميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر للبحث عن الأخطاء والملفات التالفة ، ثم إصلاحها ومعالجتها بسهولة. حقيبة محمولة وايز 365 مجانية

 كما أنه يحذف الملفات غير الضرورية ويحذفها تلقائيًا ، لذلك سيتم عرض المساحة الجديدة على القرص الصلب ، بالإضافة إلى حذف البرامج القديمة أو القديمة وسجلات النظام التي لم تعد صالحة ، وكل ذلك سيحسن أداء الكمبيوتر.



يعمل البرنامج على جميع اصدرات الويندوز ومنها 10 و 8.1 و 7 و xp ، كما يدعم العديد من اللغات و لا يدعم العربية و يمكنك استخدام البرنامج فى برامج البحث عن التعريفات.
معلومات عن برنامج Wise Driver Care
أصدار البرنامج  : Wise Driver Care 2.2.1102.1008
سنة الاصدار :  نوفمبر 2017
المطور :  WiseCleaner
حجم البرنامج : 7.61 كيلو بايت
google-playkhamsatmostaqltradent