recent
أخر الآخبار

تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد Firefox app

الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد Firefox app



kaokabtechni.com


يعتبر متصفح فايرفوكس للأندرويد من البرامج الرائعة والتي لاغني عنها علي الإطلاق، حيث أنه يوجد الكثير من المستخدمين والذين يصلون إلي 70% في المجتمع يقومون باستخدام هذا المتصفح عما سواه من المتصفحات الأخرى، حيث أنه يمكن تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد من خلال موقع جوجل بلاي بكل سهولة وبدون أي مشاكل

مميزات تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد:

  1. أدواته: يمكنك أن تحصل على كل السرعة والأدوات دون أي انتهاك للخصوصية، حيث أنه يجمع متصفح Firefox القليل جدًا من البيانات عنك، حتى أن المتصفح لا سقوم بطلب عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيله، وذلك لأنه على عكس المتصفحات الأخرى.

  2. منع الإعلانات: مما لاشك فيه أن الإعلانات تشتت الانتباه وتجعل تحميل صفحات الويب أبطأ بينما يشاهد المتتبعون كل خطوة تقوم بها عبر الإنترنت، حيث أن متصفح Firefox يقوم بحظر معظم أدوات التتبع بشكل تلقائي، لذلك ليست هناك حاجة للبحث في إعدادات الأمان الخاصة بك.

  3. متاح للجميع: متوفر بأكثر من 90 لغة، وكما أنه متوافق مع الكثير من الأجهزة الأخرى من بينها: أجهزة Windows و Mac و Linux، يعمل Firefox بغض النظر عن ما تستخدمه أو مكان وجودك. 

  4. الحفاظ على خصوصية المستخدم: يمكنك أخذ خصوصيتك معك في كل مكان، حيث تتمتع متصفحات Firefox لنظامي التشغيل iOS و Android بنفس إعدادات الخصوصية القوية لمنع أجهزة التتبع من متابعتك عبر الويب، بغض النظر عن مكان وجودك.


kaokabtechni.com


تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد:

  • إسم البرنامج : FireFox Browser.
  • الشركة المطورة : Mozilla.
  • حجم البرنامج : 66.57 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.



google-playkhamsatmostaqltradent