recent
أخر الآخبار

تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإسترجاع واستعادة الملفات

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإسترجاع واستعادة الملفات 
kaokabtechni.com




يمكن عند تحميل برنامج ريكوفا Recuva استعادة جميع الصور أو الموسيقى أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر فقدته، وكما أن تحميل برنامج ريكوفا Recuva يمكنه أن يقوم باسترداد من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك، من بينها: بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ووحدات تخزين USB وغيرها الكثير، حيث أنه على عكس جميع أدوات استرداد الملفات فإنه يمكن عند تحميل برنامج ريكوفا Recuva استرداد الملفات من محركات الأقراص التالفة أو المهيأة حديثًا.

kaokabtechni.com

مميزات تحميل برنامج ريكوفا Recuva للكمبيوتر:


  1. يساعد هذا البرنامج على إسترجاع جميع الملفات واستعادتها من بينهم الصور والفيديوهات التي تم مسحها بعد القيام بالفورمات سواء من الكمبيوتر أو الهاتف الجوال ويتم ذلك من خلال ضغطة زر واحدة.

  2. يمكن من خلال برنامج ريكوفا لاستعادة جميع البيانات من والمستندات من الإيميل والتي قد تم حذفهم من البريد الإلكتروني أو الإيميل.

  3. كما أنه يمكن إستخدام هذا البرنامج بشكل بسيط وسهل، حيث أنه يمكن أن يتم إستخدامه بدون روت ويتم ذلك الأمر من خلال خطوة واحدة.

  4. من الأسباب التي أدت إلى إنتشار برنامج ريكوفا هو أنه يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة من بينها: ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز 10، والماك، وغيرهم الكثير، كما أنه يتوافق مع جميع أنظمة الهواتف من بينها: الأندرويد، السامسونج، الأيفون، الأيباد، اللاب توب، والجلاكسي.

  5. يدعم الكثير من اللغات العالمية وهذا بلاشك يسهل من عمليات البحث و الإستخدام، حيث أنه يتم البحث عن جميع الملفات الخاصة من أجل إكتشاف الكثير من المزايا المختلفة.

  6. يعمل برنامج ريكوفا على التحديث بشكل تلقائي وتحديث النسخة والإصدار تلقائياً.


تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإسترجاع واستعادة الملفات

  • الشركة المطورة : Piriform.
  • حجم البرنامج : 7.28 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.

google-playkhamsatmostaqltradent