recent
أخر الآخبار

برنامج Snagit تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة

الصفحة الرئيسية

kaokabtechni.com

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة، من البرامج المشهورة والمفيدة وبالأخص إن كنت تحتاج إلى شرح درس معين على الكمبيوتر، فمن خلاله لن تحتاج إلي وقت كبير من أجل كتابة الكثير من التعليمات، بواسطة خطوة واحدة فقط يمكنك أن تقوم بتثبيت برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة، كما أنه يمكنك أن تقوم بإستخدام الماوس من أجل رسم بعض من الترميزات بشكل مباشر على الشاشة، حيث أنه في حالة وجود ميكروفون قد تم توصيله باللابتوب او الكمبيوتر فإنه يمكن أن يتم عمل الفيديو بصوتك، وليس هذا فقط بل أنه يمكن القيام بعمل تحرير الفيديو الذي تم تسجيله و العمل على قطع بعض الأجزاء الغير مستحبة.

كما أنه يمكنك الآن أن تقوم بتسجيل الكثير من الفيديوهات والقيام بعمل شرح بواسطة الصور، ويمكن أن تقوم بعمل تسجيل الشاشة بكل سهولة والقيام بإلتقاط صور من خلال سطح المكتب والمساعدة في وضع العلامة المائية علي الصور أو الفيديو، ويمكن من خلال برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة توصيل الميكروفون وذلك إن كنت ترغب في التحدث عند تسجيل الفيديو من على سطح المكتب ويمكن الكتابة علي الفيديو ويتم أيضا إستخدام الكثير من إختصارات لوحة المفاتيح من أجل أن يتم البدء في عملية التسجيل.

اقرأ أيضاً: طريقه الشراء من امازون في مصر

يقوم برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة بمساعدة المستخدم في إلتقاط الصور والفيديو من خلال شاشة الكمبيوتر وذلك من خلال بعض الطرق، حيث أنه عندما تقوم بتشغيل البرنامج فإنه يمكنك أن تقوم بعرض الشاشة حيث أنه يمكنك أن تقوم بإلتقاط شاشة الكمبيوتر والتقاط الفيديو والعمل على مشاركتها مع جميع الاصدقاء المتواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تطبيق الفيس بوك.

kaokabtechni.com

كما يعتبر الإنترنت ممتلئ بالكثير من مقاطع الفيديو والأشرطة والتي من الممكن أن تكون في بعض الأحيان تحتاج إلي تحميل فيديو مفضل من خلال موقع معين من خلال الإنترنت، حيث أنه لايتم توافر أي إمكانية من أجل تنزيل الكثير من المقاطع علي ذلك الموقع، ومما لاشك فيه أنه بدلا من القيام بتثبيت برنامج آخر من أجل أن يتم تحميل الفيديو من خلال الإنترنت فإنه يمكنك أن تقوم بإستخدام ذلك البرنامج من أجل القيام بالتقاط فيديو ويتم تسجيله بشكل مباشر والقيام بحفظه على القرص الصلب.


مميزات برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة:

  • يتم تسجيل الشاشة بكل سهولة والفيديو أيضا بشكل سهل حيث أنه يدعم تلك التسجيلات بدون أي تأخير وبشكل سلس وبدون أي بطئ في جهاز الكمبيوتر.

  • كما أنه يقوم بدعم ميزة إلتقاط الصور بصيغ مختلفة.

  • يعتمد هذا البرنامج على إلتقاط جميع الطبقات مع وجود الأزرار من أجل جعل الأمر سهل في تحديد منطقة التسجيل، وذلك من خلال زر الإستئناف، البدء، إيقاف التسجيل بسرعة، الإيقاف المؤقت.

  • يمكن أن تمم إضافة الماوس فوق المؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة.

  • كما أنه متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة والتي من بينها: ويندوز ١٠، ويندوز أكس بي، ويندوز ٨، بالإضافة إلي أنه يعمل على النظامين ٦٤ بت، و32 بت.

  • كما أنه من البرامج الخفيفة والسريعة والتي لاتقوم بالتسبب بأي مشاكل للنظام.

تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة للكمبيوتر

  • إسم البرنامج : Snagit.
  • الشركة المطورة : TechSmith.
  • حجم البرنامج : 323 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.

google-playkhamsatmostaqltradent